Page 127 - web
P. 127
مهاراتهم ،وتحسين آليات اتخاذ القرار ،وخفض مستويات والمطاردة الأمنية طبقًًا للوائح نظام المرور.
.2ممارسة إجراءات استقبال البلاغ والاستجابة لها في التوتر لديهم .نتيجة لذلك ،يمكن لـ الواقع الافتراضي والذكاء
ISSUE No. 449 الاصطناعي أن يساعدا في عتزيز العالم الافتراضي الذي توفره
قردات العاملين في المرور لتغدو أجهزة المحاكاة.
أكثر فاعلية وكفاءة في أداء تشير الإحصاءات إلى أن نسبة .3توظيف المعارف النظرية
أعمالهم المنطوية على حماية الحوادث المرورية التي تقع المتعلقة بإجراءات وأنظمة
الأرواح والممتلكات ،ورفع مستوى في المواقع التي يتواجد فيها العمل المروري والترديب على
تنفيذها في العالم الافتراضي.
السلامة المرورية.
إن استخدام الواقع الافتراضي رجال المرور أقل بكثير من .4تنفيذ التمارين المشتركة على
والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا تلك التي لا يتواجدون فيها، عمليات الاستيقاف والمطاردة
الواقع المعزز في عمليات ردتيب طبقًًا للوائح نظام المرور ،وفي
العاملين في المرور لا يزال في وتؤدي جهودهم إلى جعل ظروف جوية وبيئات مرورية
مراحله الأولى ،وهي تتطور بسرعة حركة المرور أكثر انسيابية وكثافات مرورية متنوعة.
لا مثيل لها ،ومن المتوقع أن يكون وتنظيمً ًا . 5الترديب التفاعلي على الإجراءات
لها تأثير كبير على حياتنا في السنوات الواجب تنفيذها في مواقع
القليلة القادمة ،ومع ذلك ،فإن صيانة الطرق.
هذه التقنيات لديها القردة على عامة ،يمكن أن يكون استخدام
الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي في ردتيب العاملين تحسين جودة الترديب بشكل كبير للعاملين في المرور ،ومع
في المرور استثمارًًا مفيدً ًا للمستقبل .ويمكن لهذه التقنيات استمرار تطوير هذه التقنيات ،ستصبح من الأدوات الأكثر قوة
تحسين كفاءة الترديب والإنتاجية ،بوصفها تقنيات قادرة وفاعلية في ردتيب جميع العاملين في المرور ،وجعل طرقنا
على تطوير ردتيب العاملين في المرور ،وتمّّكنهم من تطوير أكثر سلامة وأمانًًا.
127